• بحث عن
  • ابن شقيق رب أسرة كفر الدوار: “عمي كان مسافر السويس النهاردة ومالوش مشاكل مع حد” (صور وفيديو)

    البحيرة - محمد عيسوي

    قال سعد أشرف سعد، ابن شقيق رب الأسرة الذي عثر عليه اليوم الأحد، بمنزله بعزبة الشيخ علي بمركز كفر الدوار، جثة هامدة بعد ذبحه وإضرام النيران بالمنزل، ونتج عنه وفاة 7 أشخاص، إنهم فوجئوا باندلاع حريق في منزل عمه فهرعوا على الفور إلى المنزل في محاولة لإخماد الحريق، حتى تمكنوا من ذلك، وبعدها وجدوا جميع أفراد الأسرة جثثا هامدة.

    وأضاف “سعد” أنه رأى آثار ذبح في عنق عمه وعماد نجله الأكبر وباقي الجثث بها حروق متفرقة في أنحاء الجسم، مشيرا إلي عدم وجود أي خلافات أو مشاكل بين عمه وأي أحد.

    لافتا إلى أن جدته التي لقيت مصرعها بمنزل عمه كانت جالسة عندهم من أسبوع وأول ليلة تقضيها عند عمه كانت ليلة أمس.

    وأوضح أن آخر مرة التقى عمه وأبناءه كانت ليلة أمس وأخبره نجل عمه “طالب بالصف الأول الإعدادي” أن عنده امتحان اليوم الأحد وسيقضي الأيام المقبلة عنده لأن والده مرتبط بعمل في مدينة السويس، وأنه يعمل عامل محارة باليومية وكان ينوي السفر للسويس صباح اليوم لارتباطه بأعمال.

    وكان عدد من أهالي ضحايا قرية الشيخ علي، التابعة لمركز كفر الدوار تجمعوا أمام مشرحة مستشفى دمنهور العام، حيث يتم عرض الجثث على الطب الشرعي بناء على قرار المحامي العام لنيابات شمال دمنهور.

    ونقلت جثث الأسرة المكونة من 7 أشخاص وسط حراسة أمنية مشددة، عبر 5 سيارات إسعاف من مشرحة مستشفى كفر الدوار العام إلى مستشفى دمنهور العام لتشريح الجثث.

    وكان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور والمستشار أسامة المسلمي، رئيس نيابة مركز كفر الدوار انتقلوا إلى قرية الشيخ علي لمعاينة مسرح الجريمة.

    وكشف التشخيص الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر الدوار العام لضحايا الحادث المأساوي للعثور على 7 جثث من عائلة واحدة، في ظروف غامضة، وجود آثار لطعنات وحروق في جثة رب الأسرة حسني أحمد علي، 39 عاما، ونجله عماد 15 عاما وحروق بالزوجة رنا محمد شحتة، 34 عاما، وأبنائهما محمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وعبد الرحمن 10 سنوات، وأم الزوج زينب عبد العال عطية، 65 عاما التي كانت تقيم معه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق