• بحث عن
  • تجمع أهالي ضحايا مذبحة البحيرة أمام مشرحة مستشفى دمنهور (صور)

    البحيرة - محمد عيسوي

    تجمع أهالي ضحايا قرية الشيخ علي التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، قبل قليل، الذين تم العثور عليهم جثثًا هامدة داخل منزلهم وبهم آثار طعون وحروق أمام مشرحة مستشفى دمنهور العام حيث يتم عرضهم على الطب الشرعي، بناءً على قرار المحامي العام لنيابات شمال دمنهور لمعرفة سبب وتوقيت الجريمة.

    حيث تم نقل جثث الأسرة المكونة من 7 أشخاص وسط حراسة أمنية مشددة عبر 5 سيارات إسعاف من مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، إلى مستشفى دمنهور العام لتشريح الجثث.

    وكان فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة مركز كفر الدوار، انتقلوا إلى قرية الشيخ علي لمعاينة الجريمة.

    وكشف التشخيص الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر الدوار العام لضحايا الحادث المأساوي، العثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة بوجود آثار لطعنات وحروق في جثة رب الأسرة حسنى أحمد على 39 عاما ونجله عماد 15 عاما وحروق بالزوجة رنا محمد شحته 34 عاما وأبنائهم محمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وعبد الرحمن 10 سنوات وأم الزوج زينب عبد العال عطية 65 عاما التى كانت تقيم معه.

    فريق من النيابة العامه يعاين موقع ذبح وحرق 7 أشخاص بالبحيرة

      

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق