الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد يروج لحلقته مع زوجة أحمد السقا ببرنامج “it’s show time” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 10:35 م

يحل الفنان حسن الرداد ضيفا على برنامج “it’s show time”،الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة cbc، غدا في تمام الساعة الثامنة، ويكون ضيف الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

وروج الرداد برومو الحلقة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “توتير”، ونشر فيديو من كواليس تصوير الحلقة خاصة أن حلقات البرنامج تكون مسجلة وليس بثا مباشرا على الهواء، وعلق عليه قائلا: “انتظرونى غدا الساعة 8 مساءً مع الصديقة مها الصغير على قناة سى بى سى فى برنامج شو تايم”.

وتتحدث الرداد خلال الحلقة عن مشاريعه الفنية المقبلة، ودراما رمضان المقبل ، هذا إلى جانب الحديث عن فيلمه الجديد الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية “توأم روحي”، ويكشف العديد من المواقف الطريفة في كواليس التصوير بينه وبين أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

حسن الرداد ضيف زوجة أحمد السقا مها الصغير
حسن الرداد ضيف زوجة أحمد السقا مها الصغير

كما يحدث الرداد عن أولى تجاربة المسرحية في مسرحية “لوكاندة الأوباش” الذي يشارك في بطولتها ماجد المصري وحسن الرداد ومايا دياب وهالة فاخر وحمدي الميرغني وسعد الصغير وبدرية طلبة وأوس أوس، وحسن عبد الفتاح، وضيفة شرف المسرحية إنجي علي، والمسرحية من تأليف محمد عز وأحمد فوزي وإخراج أشرف زكي.

كما شارك الرداد في رمضان 2019 بمسلسل “الزوجة 18” من بطولة ناهد السباعي، ‏وهيدي ‏كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من ‏تأليف ‏ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج ‏مصطفى ‏فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.‏

تابع مواقعنا