الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أحلام ورانيا يوسف.. نجوم ساندوا نانسي عجرم بعد حادث سرقة منزلها (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 07:09 م

انهالت عبارات المشاطرة والمؤازرة على النجمة نانسي عجرم وقوفًا بجانبها، بعد حادث السرقة الذي تعرضت له اليوم بمنزلها من قبل شاب سوري، فلم يتوقف الأمر على محاولة سرقة بل وصل إلى تبادل النيران بين زوجها الطبيب فادي الهاشم والشاب، انتهى الأمر في النهاية بقتل الشاب على يد زوجها، وتعرضها للإصابة.

وكانت الفنانة أحلام الشامسي من أول المساندين لها حيث كتبت لها: “ألف الحمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي، وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير، والحمد لله إنكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر أحس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن”.

أحلام
أحلام

ووقفت الفنانة إليسا بجانب نانسي وعلقت بأنها لا تستطيع تحمل ما حدث وقالت: “ألف الحمد لله ع سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك، الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن أنت وجوزك وحمى بناتك، ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير، الله يحميكي ويحمي عيلتك، العيلة أهم شي”.

بينما علق رامي صبري واصفًا زوجها بالبطل قائلًا: “ألف سلامة عليكي يا نانسي أنت وأولادك وزوجك البطل، الحمد لله إنكم بخير”.

وشعرت الفنانة كارول سماحة بالخوف على نانسي عجرم وما جرى لها فقالت: “كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الاعتداء على الفنانة نانسى عجرم وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما، ألف الحمد الله على السلامة”.

كارول سماحة
كارول سماحة

وأزرت الفنانة نجوى كرم صديقتها فقالت لها عبر “تويتر”: “الحمد لله على سلامتكن، وإن شاء الله ما بيصيبكن أذى، ونشكر الله على إنه خلصتو بخير من هالقطوع، والله يخلص هالبلد من كل اللي عم يصير فيها”.

نجوى كرم
نجوى كرم

وقالت ديانا حداد: “الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك حبيبتي نانسي عجرم، الله يحفظكم ويحفظ جميع الناس”، وعبر الفنان وليد توفيق: “الحمد لله على سلامتكم نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم”.

ديانا حداد
ديانا حداد

وكتبت الفنانة نوال الزغبي قائلة: “الحمد الله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك”، بينما الفنانة سيرين عبد النور كتبت: “بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعت الخبر، نشكر الله إنك بخير أنت وعيلتك، والرب يحميكن ويحمينا جميعًا من هل الفلتان”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كما تمنى ناصيف زيتون السلامة لها ولعائلتها فقال: “ألف حمد الله على سلامتك وسلامة عيلتك، الله قدر ولطف”.

وحرصت رانيا يوسف على مساندة نانسي عجرم فقالت: “حمد الله على سلامتك وسلامة عائلتك ويبعد عنكم كل شر”.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
رانيا يوسف
رانيا يوسف
وليد توفيق
وليد توفيق

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وأضافت الوكالة: “لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار متبادل، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية”.

تابع مواقعنا