السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الظهور الأول لـ”كهربا” بقميص الأهلي أمام إف سي مصر (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 09:00 م

شهدت المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره إف سي مصر ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري على ستاد القاهرة الظهور الأول لمحمود كهربا مع المارد الأحمر.

وشارك محمود كهربا كبديلا في الدقيقة 68 لمروان محسن الذي خرج بعدما سجل هدفين من 3 أهداف للأهلي.

واستطاع فريق إف سي مصر أن يسجل هدفه الأول داخل شباك الأهلي خلال المواجهة التي تجمع بينهما، وجاء الهدف عن طريق أحمد محمد الشيخ في الدقيقة 56 من خلال تنفيذ رائع للركلة الحرة المباشرة عن طريق أحمد الشيخ بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى إصطدمت بالقائم الأيسر ثم سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وقد سجل الأهلي 3 أهداف، الأول عن طريق جونيور أجايي في الدقيقة ليعلن تقدم المارد الأحمر بهدف أول في الدقيقة 23 من خلال هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين جونيور أجاي ومروان محسن أنهاها جونيور أجاي بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وكان مروان قد أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 51، من خلال ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين منطقة جزاء نادي مصر، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مروان محسن برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس عصام ثروت.

وجاء الهدف الثالث عن طريق مروان محسن في الدقيقة 53 من عمر المباراة، من خلال هجمة مرتدة سريعة للنادي الاهلي بدأت بتمريرة بينية متقنة من أليو ديانج بإتجاه محمد مجدي أفشة المنطلق بشكل منفرد تماما بالمرمى خلف مدافعي نادي مصر لكنه فضل تمرير الكرة لزميله مروان محسن الذي سدد الكرة بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

وقد بدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول – محمد هاني.

في الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشه» – جونيور أجايي – جيرالدو.

في الهجوم: مروان محسن

ويجلس على دكة البدلاء: محمود عبدالمنعم «كهربا» – علي لطفي – وليد سليمان – محمود متولي – أحمد فتحي – وليد أزارو– أحمد الشيخ

تابع مواقعنا