السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بنت القبائل” بوابة دخول محمود الشرقاوي الدراما الصعيدية

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 06:16 م

أوشك الفنان محمود الشرقاوي علي الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل “بنت القبائل” للنجمة حنان مطاوع، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات 45 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية قريبا.

وكشف محمود الشرقاوي عن شخصيته في العمل، ويدعى (سليمان) وهو شخصية صعيدية، مشيرا إلي أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم شخصية صعيدية ، موضحا أنه تم تدريبه على اللهجة الصعيدية مع المؤلف شاذلي فرح، والمخرج حسني صالح حيث قاموا بتدريبه على اللهجة الصعيدية بشكل مكثف.

وأضاف الشرقاوي أنه يجسد خلال المسلسل دورا مختلفًا، ويعتبر نقلة في بداية مشواره الفني، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه قريبا.

تدور أحداث “بنت القبائل” بالمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل “بنت القبائل” يتضمن مجموعة من النجوم ألا وهم الفنانة حنان مطاوع ، عمرو عبد الجليل ، محمد رياض ، محمود عبد المغني وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

علي الجانب الآخر ينتظر الشرقاوي عرض فيلم “شريط 6” بدور العرض السينمائي قريبا والذي يقدم فيه دور شرف ولكنه يضاف له هذا العمل من حبكة فنية مدروسة جيداً من قبل الجهة الفنية للعمل.

يذكر أن فيلم “شريط 6” يتضمن مجموعة من النجوم وهم: الفنان خالد الصاوي ،أحمد خالد صالح ،خالد أنور ،تارا عماد وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنانة وفاء عامر ، طارق عبد العزيز ، سليمان عيد ,تونى ماهر ،ياسر الطوبجى ،هبة عبد الغنى ،وائل عبد العزيز ،أحمد سعد ،عمرو وهبة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة Film of Egypt للمنتج أيمن عبد الباسط والمنتج أحمد عبد الباسط ومن سيناريو وحوار محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا