الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي وهيفاء وهبي يدعمان نانسي عجرم في أزمتها: “ربنا يحفظك ويحمي بناتك وزوجك البطل” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 10:11 م

حرص كل من النجمين محمد حماقي، وهيفاء وهبي على مؤازرة ومساندة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد تعرض منزلها لاقتحام من قبل سارق، صباح اليوم، مما أدى إلى تبادل إطلاق نار بين السارق وزوجها الدكتور فادى الهاشم، أسفر عن مقتل السارق.

ونشر حماقي، صورة لنانسي عجرم، بصحبة عائلتها، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب معلقاً: ألف حمد لله على سلامتك يا نانسي.. ربنا يحفظك ويحمي بناتك وأسرتك من كل شر”.

كما علقت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر” على الحادث قائلة: “الف حمدلله على سلامتك حبيبتي نانسي عجرم انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر، ويا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان !”.

يذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض فجر اليوم الأحد، لمحاولة سرقة لكن الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم واجه السارق الذى كان يحمل سلاحًا، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق، وكان اللص قد تمكن من تخطى نظام الأمن فى فيلا “نيو سهيلة كسروان” ويحمل الجنسية السورية ويدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989.

أول تعليق من نانسي عجرم من داخل منزلها بعد محاولة سرقته 

وتحت تهديد السلاح سلمه زوج نانسي فادي الهاشم الذهب والمجوهرات لكن الأمر تطور لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتها، ما اضطر فادى للدفاع عن نفسه وحصل تبادل لإطلاق النار تمكن خلاله فادى من قتل السارق، وحضرت إلى مكان الواقعة القوة الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية، كما تعرضت نانسي لإصابة طفيفة فى ساقها اليسرى خلال المواجهة.

تابع مواقعنا