الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبحهم قبل حرقهم.. تفاصيل مقتل 7 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 12:40 م

كشف التشخيص المبدئي الصادر من مستشفى كفر الدوار العام بمحافظة البحيرة، قبل قليل، عن وجود شبهة جنائية في مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة بوجود آثار لطعنات في جثة رب الأسرة حسني أحمد على ونجله عماد وإضرام النيران في الجثامين.

وكان مركز كفر الدوار، اليوم الأحد، شهد حادثًا مأساويًا مروعًا، حيث لقي 7 أشخاص من أسرة واحدة مقتلهم نتيجة طعنهم وإضرام النيران في الجثامين بمنزلهم وتم نقل الجثث لمستشفى كفر الدوار العام.

فريق من النيابة العامة يعاين موقع ذبح وحرق 7 أشخاص بالبحيرة

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بنشوب حريق هائل داخل منزل بعزبة على التابعة لقرية قوبانية أبو قير بمركز كفر الدوار، ما نتج عن مصرع القاطنين بالمنزل بالكامل.

وتبين من الفحص المبدئي وجود طعنات ونشوب الحريق الذي أودى بحياة الزوج حسني سعد أحمد علي حسن، 39 عامًا، وزوجته رنا محمد شحتة 34 عامًا، وأبنائهم عماد 15 عامل ومحمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات، وعبد الرحمن 10 سنوات وأم الزوج زينب عبد العال عطية، 65 عامًا، التي كانت تقيم معه.

تم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة ووجه مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار ورئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار ورئيس المباحث الجنائية بالمديرية لكشف غموض الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا