الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عياش لـ”نانسي عجرم” بعد الأزمة: “تصرف فادي يحظى بكامل تأييدنا” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 05:00 م

ساند النجم رامي عياش النجمة نانسي عجرم في الأزمة التي تعرضت لها صباح اليوم، فتعرضت النجمة اللبنانية لمحاولة سرقة من قبل شاب سوري بمنزلها القاطن في نيو سهيلة كسروان، فتبادل زوجها والشاب إطلاق النيران، ليقع الشاب قتيلًا.

وعبر حسابه بـ”تويتر”، علق عياش على الأزمة قائلًا: “ألف الحمد الله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة، فادي بطل وأب مثالي” .

واستكمل الفنان مستنكرًا ما جرى ومؤكدًا، أنه بالرغم من صعوبة الأوضاع في لبنان إلا أن المساس بالعائلة غير مقبول بالمرة قائلًا: “صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر، ولكن أوعى والمساس بالعائلة، تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا”.

رامي عياش
رامي عياش

وانهالت التعليقات والمشاطرات من جانب النجوم الذين ساندوها في أزمتها وكان أبرزهم: النجمة إليسا، كارول سماحة، رامي صبري، أحلام الشامسي، نوال الزغبي”.

وذكرت “الوكالة الوط نية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وأضافت الوكالة: “لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار متبادل، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية”.

تابع مواقعنا