الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مباراة مثيرة وحماسية.. الزمالك يفوز على طنطا في الوقت القاتل (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 07:05 م

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا  على نظيره طنطا بـ3 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

سجل أهداف الزمالك عمر السعيد في الدقيقة 19، و محمد أوناجم في الدقيقة 87  وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

فيما سجل هدفي طنطا وليد عادل في الدقيقة 45 و69 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 10 في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري.

جاءت المباراة حماسية بين الفريقين وكاد الزمالك يفقد نقاط اللقاء بسبب المجازفة من مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، إلا أن الروح القتالية التى سيطرت على لاعبي الفريق الأبيض تسببت في انتصاره على أبناء السيد البدوي.

في الدقيقة 19 من زمن اللقاء تقدم الفارس الأبيض بهدف أول عن طريق مهاجمه عمر السعيد، من خلال خطأ قاتل من دفاع طنطا فقام إسلام جابر بقطع الكرة وانطلق من جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية إلى عمر السعيد المتمركز على حدود منطقة جزاء طنطا فقام بتصويب كرة قوية سكنت يمين علي فرج.

وتعادل طنطا عن طريق وليد عادل في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، من خلال تمريرة رائعة من محمد ماجد أونوش إلى وليد عادل المنطلق خلف دفاعات الزمالك جهة اليمين والذي قام بترويض الكرة بشكل رائع ثم صوب كرة سكنت يمين محمد صبحي.

وفقد الزمالك السيطرة على اللقاء حيث أحرز طنطا هدفه الثاني عن طريق وليد عادل في الدقيقة 69 من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين حكم اللقاء بعد عرقلة أونوش داخل منطقة الجزاء من عبد الغني

وفي الدقيقة 87 جاء هدف  تعادل الزمالك عن طرق محمد أوناجم في الوقت القاتل، وتستمر الروح القتالية للاعبي الزمالك، ليسجل أبناء ميت عقبة الهدف الثالث عن طريق المنقذ أحمد سيد زيزو في الدقيقة 92.

الزمالك وطنطا
تابع مواقعنا