الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثالث.. توقف حركة الصيد ببوغاز وبحيرة البرلس في كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/يناير/2020 - 12:34 م

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، استقرارًا نسبيًا في حالة الطقس، اليوم الأحد، حيث شهدت المحافظة خلال اليومين الماضيين، هبوب الرياح والأمطار الغزيرة خاصة على القرى الواقعة على ساحل البحر المتوسط بمركز البرلس ومطوبس.

وأكدت محافظة كفر الشيخ، استمرار توقف الصيد لحين التأكد من توقف الرياح والعواصف وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط والأمطار الغزيرة، وحرصًا على سلامة الصيادين ومراكب الصيد، حيث تم غلق ميناء الصيد ببرج البرلس لليوم الثالث، مع متابعة حالة الطقس على مدار الساعة مع هيئة الأرصاد الجوية.

وأثر الطقس السيئ على حركة السير على الطريق الساحلي الدولي الرابط بين بورسعيد والإسكندرية، واضطر سائقو السيارات وخاصة الشاحنات الكبيرة إلى تقليل السرعة، وخاصة أمام قرى مركز بالبرلس لتراكم كميات كبيرة من الرمال التي انتقلت من الكثبان الرملية المتواجدة بجوار الطريق الدولي بفعل الرياح مما شكل خطورة كبيرة على السيارات العابرة لهذه المنطقة.

واضطرت الأجهزة الأمنية المتمثلة في إدارات المرور، بإطلاق تحذيرات من القيادة بسرعات عالية، لمنع وقوع حوادث التصادم وانقلاب السيارات خاصة على الطريق الدولي الساحلي ورافده.

ورفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ الطوارئ على جميع طرق المحافظة للتعامل الفوري والسريع حال وقوع أي حادث نتيجة الطقس السيئ الذي تشهده محافظة كفر الشيخ منذ ثلاثه أيام.

تابع مواقعنا