الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود يطير إلى ألمانيا للفحص الطبي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 01:17 م

يتوجه محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اليوم إلى ألمانيا؛ للخضوع لفحص طبي جديد ويخضع اللاعب لفترة علاج طبيعي في ألمانيا تستمر لمدة شهر.

ويتوجه محمد محمود اليوم إلى ألمانيا، فيما يسافر حمدي فتحي برفقة الدكتور عبدالمجيد إبراهيم إخصائي العلاج الطبيعي يوم 17 من الشهر الجاري لإجراء فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

وخضع محمد محمود لاعب فريق الأهلي، لفحص طبي تحت إشراف الطبيب الألماني، في ديسمبر الماضي وذلك للاطمئنان على حالته بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع.

واستغل محمود تواجد الخبير الألماني في الجونة خلال الأيام القليلة الماضية، وحصل على موافقة الجهاز الفني وسافر للجونة، وخضع لفحص طبي هناك تحت إشراف الطبيب الألماني الذي سبق وأجرى له جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وتم الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا.

وقال خالد محمود طبيب فريق الأهلي، إن اللاعب لا يزال في مرحلة العلاج الطبيعي، وكل الأمور تسير بشكل جيد بعد إجراء جراحة الصليبي، وهو ما أكده الطبيب الألماني الذي قام بفحص اللاعب منذ أيام قليلة في الجونة.

وأضاف طبيب الفريق، أن اللاعب سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي في وقت لاحق، وفقًا للبرنامج المحدد له من قبل الخبير الألماني.

محمد محمود عن إصابته: لم أحزن وكنت في قمة الرضا.. ويكشف موعد عودته للملاعب

تابع مواقعنا