الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة البحيرة تقرر عرض جثث أسرة كفر الدوار على الطب الشرعي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 02:45 م

قرر المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور بمحافظة البحيرة، قبل قليل، عرض جثث أسرة كفر الدوار المكونة من 7 أشخاص على الطب الشرعي، الذين لقوا مصرعهم اليوم الأحد، ذبحًا ثم تم إضرام النيران بهم داخل منزلهم بعزبة الشيخ علي.

وتم نقلهم، وسط حراسة أمنية مشددة عبر 5 سيارات إسعاف، من مشرحة مستشفى كفر الدوار العام إلى الطب الشرعي بمدينة دمنهور لتشريح الجثث.

فريق من النيابة العامة يعاين موقع ذبح وحرق 7 اشخاص بالبحيرة

وكان فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد السعيد عمر، رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمي، رئيس نيابة مركز كفر الدوار، انتقلوا إلى قرية الشيخ علي لمعاينة الجريمة.

وكشف التشخيص الطبي المبدئي الصادر من مستشفي كفر الدوار العام لضحايا الحادث المأساوي، العثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة، بوجود آثار لطعنات وحروق في جثة رب الأسرة حسني أحمد علي 39 عامًا، ونجله عماد 15 عامًا، وحروق بالزوجة رنا محمد شحته، 34 عامًا، وأبنائهم محمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وعبد الرحمن 10 سنوات، وأم الزوج زينب عبد العال عطية، 65 عامًا التي كانت تقيم معه.

حريق هائل يتسبب فى مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيرة

كان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يفيد بعثور الأهالي على جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة بمنزلهم بعزبة الشيخ بمركز كفر الدوار ووجود آثار حريق، مما نتج عن مصرع القاطنين بالمنزل بالكامل.

وعلى الفور، وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث، ضم كلًا من: العقيد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والرائد محمود قاسي رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، وبإشراف العميد أحمد لطفي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية لكشف غموض الحادث.

ذبحهم قبل حرقهم.. تفاصيل مقتل 7 أشخاص من أسرة واحدة بالبحيره

تابع مواقعنا