• بحث عن
  • إيقاف سعفان الصغير 3 أشهر.. قرارات لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1134421
    المتعافون
    236095
    الوفيات
    60428

    قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، منع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه؛ لما بدر منه في حق حكام مباراة فريقه أمام إنبي وما صدر منه من إساءة إلى لجنة الحكام طبقا للتصريحات التي أدلى بها في هذا الشأن.

    كما قررت تغريم النادي الإسماعيلي 50 ألف جنيه، لما بدر من جمهوره من تعدي على طاقم حكام المباراة نفسها، وتوبيخ أدهم السلحدار المدير الفني للفريق، لما بدر منه وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار تلك المخالفة الواردة في تقريري حكم ومراقب المباراة، فيما قررت اللجنة إيقاف رامي صبري منصور لاعب إنبي، مباراة واحدة لما بدر منه من سلوك غير رياضي مشين.

    سعفان الصغير ينتقد تعيين سيدات حكام: لما أعترض عليها أقولها “عيب عليكي يا حبيبتي؟”

    وبعد الاطلاع على تقرير حكم مباراة سماد طلخا مع مركز شباب شها في القسم الرابع قررت اللجنة منع رضا أحمد محي الدين عضو مجلس إدارة نادي سماد طلخا، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر.

    كما قررت منع أحمد أبو شعيشع حكم الدرجة الأولى بفرع مطروح، من دخول ملاعب كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر بعد الاطلاع على الشكوى المقدمة من حكم الدرجة الأولى أحمد العباسي من منطقة كفر الشيخ وما تضمنته من أحداث في مباراة غزل كفر الدوار مع مركز شباب كوم حمادة بالقسم الثالث.

    سعفان يكشف سبب استبعاد “عواد” من منتخب مصر

    قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي إن السبب الرئيسي وراء استبعاد عواد من الانضمام لمنتخب مصر  هو أن كابتن أحمد ناجي ماعرفش يضم عواد للأهلي”.

    وأضاف سعفان الصغير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم خطاب ببرنامج “نجوم افريقيا” في اذاعة نجوم اف ام هذا ما كشفه محمد عواد للإعلام عقب استبعاده من المنتخب، وأشار الي انه لا يرى سبب وراء استبعاد عواد من المنتخب.

    واوضح سعفان لابد ان أعطي محمد الشناوي حقه أنه قدم مستوى مميز للغاية في البطولة ويستحق الاشادة على المساوى الذي ظهر عليه مع المنتخب. وأكمل: عواد “قالي” مش هلعب مع اللاعبيه اللي موجودة في الاسماعيلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق