• بحث عن
  • باسم يوسف يهنئ الممثل المصري رامي يوسف بفوزه بجائزة جولدن جلوب (صورة)

    هنا الإعلامي الساخر باسم يوسف، الممثل العالمي المصري رامي يوسف، بعد فوزة اليوم الإثنين، بجائزة جولدن جلوب عن أفضل ممثل تلفزيوني عن دوره في مسلسل Ramy.

    ونشر باسم يوسف، صورة تجمعه مع رامي يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلا: “مبروك رامي لفوز مدهش لنا جميعا، كان من دواعي سروري مشاهدة العرض الأول من مسلسل “ramy العام الماضي ، متألق دائما”.

    باسم يوسف يهنئ رامي يوسف
    باسم يوسف يهنئ رامي يوسف

    وجاء فوز رامي يوسف، اليوم الإثنين، بجائزة جولدن جلوب عن أفضل ممثل تلفزيوني عن دوره في مسلسل Ramy، في حفل توزيع جوائز الـ”جولدن جلوب” في نسخته الـ77 والتي أقيم في فندق “بيفرلي هيلتون” بكاليفورنيا في الولايات المتحدة.

    أفضل ممثل تلفزيوني.. المصري رامي يوسف يفوز بجائزة جولدن جلوب

    وتدور أحداث مسلسل “رامي”، حول أسرة مسلمة تعيش في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وعلق رامى يوسف أثناء تسلمه الجائزة، قائلا باللغة العربية: “الله اكبر”.

    وتنافس رامي يوسف مع كل من مايكل دوجلاس عن دوره في مسلسل The Kominsky Method، وبيل هدر عن دوره في مسلسل Barry، وبن بلات عن دوره في مسلسل The Politician، وبول رود عن دوره في مسلسل Living with Yoursel.

    وتحتضن قاعة “بيفرلى هيلتون” بحى بيفرلى هيلز بمدينة كاليفورنيا، بالولايات المتحدة فعاليات الدورة رقم 77 من حفل جوائز الجولدن جلوب 2020.

    و”رامي”، هو ممثل عالمي من أبوين مصريين هاجرا إلى مدينة كوينز بولاية نيويورك الأمريكية ثم انتقل للعيش في ولاية نيوجيرسي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق