• بحث عن
  • فريق رئيس “كاف” ينتصر على إنفانتينو في مباراة الأساطير بسفح الأهرامات (صور)

    محمد مصلوح

    شهدت منطقة الأهرامات، مباراة استعراضية بين أساطير إفريقيا والعالم، على هامش حفل جوائز “كاف” للأفضل في إفريقيا الذي سيقام غدًا في الغردقة بحضور أساطير نجوم العالم.

    ونجح فريق أساطير إفريقيا بقيادة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تحقيق فوز كبير على أساطير العالم بقيادة إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي بنتيجة  4 – 3.

    وشارك في فريق أساطير الكرة الإفريقية والعربية كل من:

    “دروجبا، سامي الجابر، مصطفى حاجي، أحمد حسن، الحاج ضيوف، فلافيو، عبيدي بيليه، وائل جمعة، كانو، خاليلو فاديجا، رابح ماجر”.

    فيما شارك في فريق أساطير الكرة العالمية وبعض نجوم كرة القدم الإفريقية هم:

     “جوليو سيزار، كافو، فيرون، جوميز، أوكوشا، جيرمي ناتيب، الأخضر بلومي، ومعهم جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    وحرص عدد من نجوم الكرة العالمية، وعلى رأسهم الفرنسي دجور كاييف، على حضور ندوة نقاشية لأساطير كرة القدم صباح اليوم في جامعة القاهرة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، وسط حضور طلابي كبير، ونظم الاتحاد الدولي “فيفا” والاتحاد الإفريقي ووزارة الشباب والرياضية، اللقاء الطلابي مع أساطير كرة القدم على المسرح الكبير بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة.

    يذكر أن مدينة الغردقة تستضيف حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل في 2019، يوم الثلاثاء 7 يناير الجاري، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، حيث ضمت كلاً من: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، فيما تواجد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك ضمن القائمة المرشحة للحصول على لقب افضل لاعب داخل إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق