• بحث عن
  • قداس عيد الميلاد المجيد.. يؤجل حلقة حسن الرداد ببرنامج “it’s show time” إلى الغد

    أعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، عن تأجيل إذاعة حلقته التي كانت من المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة الثامنة ببرنامح “it’s show time”،الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة cbc، ليكون ضيف الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

    وكتب حسن الرداد عبر حسابة الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا:”تم تأجيل حلقتى فى برنامج شو تايم لبكرة ان شاء الله”.

    حسن الرداد يعلن تأجيل حلقته
    حسن الرداد يعلن تأجيل حلقته

    وعلمنا من مصادرنا الخاصة من داخل القناة، أن سبب التأجيل راجع للاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد، مما خلق لدي العاملين بالقناة حالة من الطورائ، لتغيطة هذا الحدث الكبير، هذا الي جانب أن سياسية القناة رات ان عرض الحلقة اليوم لكن يكون مناسبا في نسبة المشاهدة في ظل انشغال الشعب المصري بمتابعة قداس عيد الميلاد الميجد بالعاصمة الإدراية الجديدة.

    حسن الرداد يروج لحلقته مع زوجة أحمد السقا ببرنامج “it’s show time” 

    وكان الرداد روج للحلقة ونشر فيديو من كواليس تصوير الحلقة خاصة أن حلقات البرنامج تكون مسجلة وليس بثا مباشرا على الهواء، وعلق عليه قائلا: “انتظرونى غدا الساعة 8 مساءً مع الصديقة مها الصغير على قناة سى بى سى فى برنامج شو تايم”.

    وتتحدث الرداد خلال الحلقة عن مشاريعه الفنية المقبلة، ودراما رمضان المقبل ، هذا إلى جانب الحديث عن فيلمه الجديد الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية “توأم روحي”، ويكشف العديد من المواقف الطريفة في كواليس التصوير بينه وبين أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

    كما يحدث الرداد عن أولى تجاربة المسرحية في مسرحية “لوكاندة الأوباش” الذي يشارك في بطولتها ماجد المصري وحسن الرداد ومايا دياب وهالة فاخر وحمدي الميرغني وسعد الصغير وبدرية طلبة وأوس أوس، وحسن عبد الفتاح، وضيفة شرف المسرحية إنجي علي، والمسرحية من تأليف محمد عز وأحمد فوزي وإخراج أشرف زكي.

    كما شارك الرداد في رمضان 2019 بمسلسل “الزوجة 18” من بطولة ناهد السباعي، ‏وهيدي ‏كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من ‏تأليف ‏ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج ‏مصطفى ‏فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.‏

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق