الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز بالله عبد الفتاح مع محمد الباز في “90 دقيقة” عن جرائم أردوغان.. الليلة

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 06/يناير/2020 - 01:52 م

يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “90 دقيقة”، بقناة “المحور” الفضائية، الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، المحلل السياسي وأستاذ العلوم السياسية، في حوار خاص حول الأوضاع في ليبيا، ومستجدات الأمور في طرابلس بعد تصريحات الرئيس التركي بإرسال جنوده وقواته بالتدريج إلى ليبيا، وإعلانه التنقيب عن الغاز في طرابلس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم الاثنين.

ويتحدث الدكتور معتز عبد الفتاح، عن الموقف المصري من الأحداث في ليبيا، وماذا عن الحرب التي يريد البعض إدخال مصر بها، وماذا عن بعض الهاشتاجات التي تصدر من أعداء مصر عن دخول الجيش المصري في حرب؟.

كما يكشف أستاذ العلوم السياسية، عن تتبعات مقتل قاسم سليماني، وماذا عن حرب التصريحات بين أمريكا وإيران؟ وهل من المتوقع أن نشهد حرب عسكرية بين البلدين؟ أم سيتوقف الأمر على ضرب القواعد العسكرية التابعة لأمريكا من قبل إيران دون الدخول في مواجهة مباشرة.

ويواصل الإعلامي محمد الباز، رصد ردود الفعل المحلي والعالمي والإقليمي عن جرائم أردوغان في حق منطقة الشرق الأوسط، وكيف يرد على المعارضة والشعب التركي الرافضين لتصرفاته في ليبيا وسوريا؟ كما يرصد كيف تلعب اللجان الإكترونية للإخوان على ترويج الشائعات حول الوضع في ليبيا.

تابع مواقعنا