الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الشيخ لاعب الأهلى يحتفل بزواجه الثاني (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يناير/2020 - 07:25 م

احتفل أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي، بحفل زفافه الثاني اليوم بأحد فنادق القاهرة بعدما قام بتطليق زوجته الأولى.

وتعرض الشيخ لانتقادات عنيفة الفترة الماضية من زوجته الأولى، التي اتهمته عبر السوشيال ميديا بطلاقها وعدم السؤال عن نجلته، ما جعل مستخدمي السوشيال ميديا يصبون جام غضبهم على لاعب الأهلي بسبب التخلى عن زوجته الأولى وابنته.

 

View this post on Instagram

 

❤️ يا فرحه في وقتها جاتلي

A post shared by Ahmed elsheikh (@ahmedelsheikh_22_) on Aug 30, 2019 at 3:48pm PDT

واحتقل الشيخ بخطبته في أغسطس الماضي قبل أن يقيم اليوم حفل زفاف من زوجته الثانية.

رسالة من ابنته.. أول تعليق من طليقة أحمد الشيخ على خبر خطوبته

وكانت دينا السعيد، طليقة نجم النادي الأهلي أحمد الشيخ وأم ابنته، قد علقت مسبقا على خبر خطبته وسط حضور عائلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

وكتبت دينا، تدوينة وضحت فيها موقفها من هذا الأمر، حيث قالت: “أولا يا جماعه محدش يبعتلى مسدجات تانى دعواتكم فوق دماغي، ⁩بس أنا مش عندى موته، أنا زي الفل وربنا عوضنى بأحلى بنت ف الدنيا، ثانيا من موقعي هذا كوكي بتبعتله تبارك وبتقولك زي ما بتعرف تخطب، يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول اللي انت موقفها عشان ربنا هيحاسبك”.

وكانت قد تزوج الشيخ من طليقته دينا، في عام 2017،  بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الكرة المصرية وزملائه بالأهلي والمقاصة والمقربين والأهل.

أحمد الشيخ يحتفل بخطوبته في أجواء عائلية (صور)

 

وفي وقت سابق، تعرض الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي، إلى الإصابة في مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأصيب الشيخ في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين، وسارع طبيب الفريق بالنزول للملعب لعلاجه، وعاد لاستكمال المران بعد فترة قصيرة.

 

 

View this post on Instagram

 

Congratulations @ahmedelsheikh_22_ & @nadaa.mohammed1 #photo # footballer #ahly Photographer : @kareem_osman Editor : @md_.4production Mua : @dinaragheb Dj : @yasserellhariryy Dress : @ahmedelakadcouture Veil : @amirayehia.veildesigner

A post shared by kareem Osman (@kareem_osman) on Jan 6, 2020 at 8:40am PST

تابع مواقعنا