الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنقاذ 4 أشخاص من الغرق بعد انقلاب “توك توك” في ترعة بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 06/يناير/2020 - 08:39 م

انقلبت دراجة بخارية “توك توك” داخل ترعة بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى المكان، وتم استخراج 4 أشخاص من داخل التوك التوك، وتم نقلهم إلى مستشفى كفرالزيات العام لتلقى الرعاية الصحية.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مأمور مركز كفرالزيات، بلاغا من الأهالي بانقلاب توك توك بترعة الهويس بقرية الدلجمون بدائرة المركز ووجود مصابين بمياه الترعة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، وتم انتشال ركاب الـ”توك توك” من المياه، وتبين أنهم 4 أشخاص وجميعهم مصابين بكسور وكدمات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفرالزيات العام، وجار عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

بعد انقلاب “توك توك”.. الإنقاذ النهري تحاول الوصول لطفل غريق بترعة بكفر البطيخ (صور)

وفي وقت سابق، انقلب “توكتوك” على طريق كفر البطيخ دمياط، بترعة جانب الطريق، ما أدى إلى إصابة جميع مستقليه، بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى المستشفى بينما لا يزال هناك طفل بعمر 7 سنوات تحاول فرقة الإنقاذ الوصول إليه.

وقال شاهد عيان لـ”القاهرة 24″، إن سيارة الإسعاف وصلت سريعا، ونجح الأهالي في انتشال السائق، ومن كانوا معه من الغرق ومنهم سيدة وزوجهها وأحد أبناءها، بينما لا تزال فرقة الإنقاذ النهري تحاول إنقاذ طفل بعمر سبع سنوات لم يتمكن الأهالي من الوصول إليه.

تابع مواقعنا