الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشار أمني بمحيط كنائس البحر الأحمر لتأمين قداس عيد الميلاد المجيد

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 06/يناير/2020 - 11:28 ص

تشديدات أمنية مكثفة بمحيط كنائس البحر الأحمر، وانتشار واسع لقوات الأمن بالبحر الأحمر، تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد لتأمين المحتفلين وقداس عيد الميلاد.

ومن جانبها، أعلنت مديرية أمن البحر الأحمر، عن رفع حالة الطوارئ القصوى والاستنفار الأمني لتنفيذ خطط وإجراءات واسعة النطاق، لتأمين احتفالات عيد الميلاد، وذلك حفاظًا على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة، بوضع خطة أمنية صارمة تحت قيادة اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر.

وأكدت مديرية أمن البحر الأحمر، أن الاستعدادات تضمنت وقف جميع الإجازات لضباط وصف وجنود المديرية ونشر الأقوال الأمنية بمحيط الكنائس والأديرة، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع وتكثيف انتشار الارتكازات المسلحة بكافة المحاور المرورية والمناطق المهمة والحيوية ودور العبادة من الكنائس والأديرة، وتجهيز العناصر المدربة على التعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة، للحفاظ على الأمن وتأمين الاحتفالات.

كما تم انتشار عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة في معظم أرجاء المحافظة، والمناطق الحيوية لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد.

ونشرت إدارة مرور البحر الأحمر، الأكمنة وحملات اللادار على الطرق الخارجية والسرعة لتأمين الزائرين والمترددين على مدن البحر الأحمر الساحلية.

كما تم وضع خطة متكاملة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد على كافة المحاور، وطبقًا لتوجيهات مدير أمن البحر الأحمر، والخطة الموضوعة لتأمين احتفالات عيد الميلاد، تم غلق بعض الطرق المؤدية إلى الكنائس والأديرة.

تابع مواقعنا