الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالزغاريد.. بوسي شلبي تشارك بحفل زفاف غادة رجب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يناير/2020 - 10:26 م

يقام الآن حفل زفاف الفنانة غادة رجب على الشاعر عبدالله حسن، بحضور عدد من نجوم الفن، وحرص العديد من النجوم على حضور حفل الزفاف، أبرزهم الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، هذا إلى جانب الإعلامية بوسي شلبي.

واستقبلت الإعلامية بوسي، حفل زفاف غادة رجب، بالزغاريد، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وعلقت بوسي على الفيديو، قائلة: “بنحبك يا احلي عروسه غاده رجب”، وعلقت الفنانة لقاء الخمسي على الفيديو قائلة: “ألف الف مليوني مبروك يااحلي عروسه ،حياه كريمه وسعيده ان شاءالله”.

 

View this post on Instagram

 

بنحبك يا احلي عروسه#غاده_رجب

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Jan 6, 2020 at 10:32am PST

بعد فترة غياب.. غادة رجب تعود بألبوم خليجي وأغنية مصرية

وفي وقت سابق، طرحت غادة رجب،  أغنية “يحتاجني” والتي حققت مشاهدات مرتفعة على موقع اليوتيوب.

كما تعاونت المطربة غادة رجب مؤخرا مع المطرب أحمد شيبة ومصطفى كامل ومجد القاسم وأحمد كامل من خلال فيديو كليب أوبريت غنائى يحمل اسم “حلوة بنت اللذينة”، والذى تزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهى من إخراج عبد المنعم ربيع وكلمات وألحان مصطفى كامل.

وتقول كلمات الأغنية: “أحلى بلد فى الدنيا بلدى بلدى مصر يا أم الدنيا بلدى حلوة بنت اللذينة، هى قمر ليالينا كل ما فيها جميل حلوة بنت اللذينة، كل كلام أغانينا أحلى بلد فى الدنيا بلدى بلدى مصر يا أم الدنيا”.

فى جانب آخر تتعاون المطربة غادة رجب مع الملحن شريف حمدان لأول مرة في أغنية وطنية جديدة لم يتم اختيار اسمها حتى الآن، وهي من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وقال ملحن الأغنية شريف حمدان، إنه سعيد بالتعاون مع النجمة غادة رجب فى أغنية وطنية جديدة تقدم لبلدنا الحبيب، موضحاً أن الأغنية مختلفة عن أعمال غادة الغنائية التى قدمتها من قبل.

تابع مواقعنا