الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجربته مع شوبير.. الإعلامي حسام جميل يستعد لتقديم برنامج رياضي جديد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/يناير/2020 - 09:14 م

يستعد الإعلامي الرياضي الشاب حسام جميل لتجربة جديدة خلال الفترة المقبلة، وقدم جميل عددا من الأعمال الناجحة على الشاشة كان أبرزها على قناة صدي البلد وقت تواجد الإعلامي أحمد شوبير.

وتلقى جميل عددا من العروض خلال المرحلة الماضية إلا أنه فضل التركيز في عمله كمنسق بقناة تايم سبورت التي حصلت على حقوق بث بطولة أمم إفريقيا للكبار والشباب، قبل أن يستقر على العودة للشاشة من جديد ببرنامج سيعلن عن تفاصيله بمجرد تصوير “البرومو” الخاص به.

وشهدت الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة لمقدمي البرامج الرياضية الشباب أمثال يحيي حمزة وميرهان عمرو وإبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب، وهو ما دفع العديد من الفضائيات في التفكير بالاستعانة بشباب جدد.

يحيى حمزة يرشح الفرق المصرية للفوز ببطولتي إفريقيا

تحدث الإعلامي يحيى حمزة، عن حظوظ الفرق المصرية، في التأهل للدور الثاني ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

ويشارك الثنائي الأهلي والزمالك في بطولة دوري الأبطال، بينما يمثل بيراميدز والمصري البورسعيدي، الفراعنة في بطولة الكونفدرالية.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري الأبطال، بالخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف، ثم فاز في الجولة الثانية بهدفين لهدف، على الهلال السوداني، بينما خسر الزمالك مباراته الأولى بثلاثية دون رد، أمام مازيمبي الكونغولي، ثم فاز في الجولة الثانية على أول أغسطس الأنجولي، بهدفين دون رد.

وفي الكونفدرالية، حقق بيراميدز والمصري، العلامة الكاملة، في أول جولتين، ويقع الفريقن في المجموعة سويًا، رفقة إينوجو رينجرز النيجيري، وإف سي نواذيبو بطل موروتانيا.

وقال حمزة، في تصريحات إعلامية : “أثق في قدرة ممثلي مصر في التأهل للدور الثاني من بطولتي إفريقيا، خسارة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى لم تقلقني كثيرًا، خاصة وأن الفريقين لديهما القدرة على التعويض وهذا الذي حدث في الجولة الثانية”.

وأضاف : “وقوع المصري وبيراميدز في مجموعة واحدة بالكونفدرالية، لم يكن في مصلحة الكرة المصرية بالبداية، لكن بعد الانطلاقة القوية للفريقين في البطولة، أعتقد أنهما سيتأهلان للدور المقبل بالبطولة، دون النظر للترتيب بينهما”.

تابع مواقعنا