الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بغرض السرقة.. التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم الرئيسي في مقتل أسرة كفر الدوار

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 02:38 م

تواصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بعد أقل من 24 ساعة، على ارتكاب مذبحة كفر الدوار التي راح ضحيتها 7 أشخاص، تم ذبحهم ثم إضرام النيران بمنزلهم الكائن بعزبة الشيخ.

تمكنت مباحث البحيرة من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي ويدعى شريف .ا ويعمل جزارًا، ومقيم بإحدى القرى القريبة من المجني عليه وأسرته، وسبق اتهامه في عدة وقائع سرقة، حيث كان الدافع الأساسي لارتكاب الجريمة، سرقة صاحب المنزل الذي يمتلك حظيرة مواشي.

مصدر أمني لـ”القاهرة 24″ يكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل 7 أشخاص بالبحيرة

حيث أفادت التحريات، أن المتهم استغل إقامة المجني عليه وأسرته في مكان يبعد عن أهالي العزبة ومنازلهم، وسوء الأحوال الجوية، وقام بالتسلل للمنزل وسط الزراعات لسرقة المواشي من حظيرة المجني عليه المجاورة للمنزل.

وعندما شعر المجني عليه خرج لاستطلاع الأمر وتعرف على الجزار الذي طعنه عدة طعنات على الفور، خشية افتصاح أمره بعد مقاومة المجني عليهن الذي أصابه بعدة جروح.

وعلى إثر ذلك، توالى خروج باقي أفراد الأسرة المجني عليهم، فقام بطعنهم جميعًا باستخدام سكين ثم أضرم النيران في المنزل لإخفاء معالم جريمته الشنعاء التي هزت أرجاء المحافظة.

الآلاف يشيعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة (فيديو وصور)

وبمعاينة مسرح الجريمة من قبل فريق البحث الجنائي والنيابة العامة، تبين من الفحص والمعاينة وجود آثار دماء خارج المنزل، يحتمل أن تكون لأحد القتلة وأسفرت تحريات البحث الجنائي التي اعتمدت إحدى ركائزها على الأشخاص المسجلين في قضايا السرقة.

وأضافت التحريات، بإصابة جزار مقيم بقرية مجاورة والسابق اتهامه في وقائع سرقة حيث تم إلقاء القبض عليه وأخذ عينة من دمائه وجارٍ مطابقتها على آثار الدماء التى عثر عليها خارج منزل المجني عليه.

كما تم التحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث وسائقها المقيم بإحدى قرى مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ ويكثف فريق البحث تحرياته لضبط باقي المتهمين في القضية.

يشار، إلى أن المئات من أهالي عزبة الشيخ، قد قاموا مساء أمس بتشييع جثامين الـ7 ضحايا المعثور على جثثهم داخل منزلهم، ويظهر آثار طعن وحرق إلى مثواهم الأخير، لدفنهم بمقابر العائلة، وذلك وسط صراخ أقاربهم وهتافات جيرانهم المطالبة بسرعة القصاص لهم والقبض على مرتكبي الجريمة.

وكان التشخيص الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر الدوار العام لضحايا الحادث المأساوي، العثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة كشف بوجود آثار لطعنات وحروق في جثة رب الأسرة حسنى أحمد على 39 عامًا ونجله عماد 15 عاما وحروق بالزوجة رنا محمد شحته 34 عامًا وأبنائهم محمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وعبد الرحمن 10 سنوات وأم الزوج زينب عبد العال عطية 65 عامًا التي كانت تقيم معه.

تابع مواقعنا