الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال بلماضي يصل الغردقة لحضور حفل الأفضل في إفريقيا 2019 (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 08:41 م

وصل الجزائري جمال بالماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل بيك الباتروس لجوائز الأفضل داخل قارة إفريقيا، وذلك وسط تأمين على أعلى مستوى.

ويتنافس الجزائري جمال بلماضي مع أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، وكذلك التونسي معين شعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي المتوج بلقب بطولة دوري أبطال افريقيا، على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2019.

ويحضر الحفل أهم نجوم الكرة في العالم وعلى رأسهم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد ضخم من النجوم والأساطير.

وحصلت شركة بيك الباتروس على حقوق استضافة الحفل، فيما تتولى شركة “استادات القابضة” عملية التنظيم والإنتاج التليفزيوني للحفل لجميع دول العالم، بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

اتصالات على أعلى مستوى لحضور محمد صلاح حفل جائزة الأفضل في إفريقيا

شهدت الساعات الماضية اتصالات على أعلى مستوى بين شخصيات ذات مناصب رفيعة في الدولة ومحمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، من أجل إقناعه بالحضور لحفل الأفضل في إفريقيا 2019 الذي سيقام غدا الثلاثاء 7 يناير بمدينة الغردقة.

ورفض صلاح حضور حفل الأفضل في إفريقيا بعد علمه بفوز السنغالي ساديو ماني بجائزة الأفضل في إفريقيا 2019، لذا رفض مو صلاح الرد على اتصالات مسؤولي كاف أو الرد على الخطاب الذي أرسله كاف لنادي ليفربول.

ويتنافس على جائزة الأفضل في إفريقيا الثلاثي: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي) – رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي).

وما زاد الفجوة هو خطاب ليفربول للكاف الذي أعلن خلاله حضور ساديو ماني لحفل الأفضل في إفريقيا مساء الإثنين على متن طائرة خاصة، رفقة 11 فردا منهم طبيب ومعد بدني، مع طلب توفير ملعب لخوض ماني التدريبات عليه يومي الإثنين والثلاثاء، بجانب حضور بودي جارادت لتمشيط فندق الإقامة والغرفة التي سيقيم بها اللاعب الغاني، إلا أن خطاب الريدز لم يذكر حضور أو رفض محمد صلاح وتجاهل الأمر تماما.

مفاجأة.. ليفربول يخطر كاف بحضور ماني و11 مرافقًا ويتجاهل محمد صلاح

وبعد التأكد من عدم حضور صلاح لحفل الأفضل في إفريقيا جرت اتصالات في الساعات الماضية على أعلى مستوى مع الدولي المصري لإقناعه بالحضور للحفل؛ لإنجاح الحفل المقام على أرض مصرية، خاصة في ظل قيام الدولة المصرية برعاية الحفل وإظهاره بمظهر حضاري كبير وإقامة مباراة لأساطير العالم بمشاركة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد تحت سفح الأهرامات، لتنشيط السياحة وإظهار معالم الدولة المصرية، لذا فإن حضور صلاح سيكون مهما جدا لأنه سيكون محط أنظار العالم أجمع.

مصدر مقرب من اللاعب: محمد صلاح يصل الغردقة غدًا لحضور حفل الأفضل في إفريقيا

وعلم “القاهرة24” من مصدر مقرب من اللاعب الدولي أنه سيتواجد بالغردقة غدا الثلاثاء على متن طائرة خاصة لحضور حفل الأفضل بعد الاتصالات التي تلقاها.

شاهد احتفال عائلة محمد صلاح بافتتاح “سلسلة جزارة” في القاهرة (صور وفيديو)

خصم 10%.. عائلة صلاح تحتفل بافتتاح سلسلة “أبو صلاح” للجزارة بمدينة نصر (فيديو)

تابع مواقعنا