الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلافات زوجية تدفع “مبلط سيراميك” لقتل زوجته وإصابة شقيقها في المنصورة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 03:22 م

لفظت زوجة شابة من مدينة المنصورة، أنفاسها الأخيرة بطعنتين من آلة حادة على يد زوجها، اليوم الاثنين، لوجود خلافات زوجية بينهما، إثر مرور الزوج بأزمة مالية انتهت بمصرعها وإصابة شقيقها.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بوصول إشارة عن مصرع شابة تدعى “شيماء”، 29 عامًا، في شارع الجلاء.

على الفور، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين إصابتها بطعنتين واحدة نافذة في البطن والأخرى أعلى الصدر.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن زوجها وراء الواقعة، ويدعى “سعيد. ن”، ويعمل مبلط سيراميك، مقيم في شارع الجلاء، لوجود خلافات زوجية بينهما وتكرر تعديه عليها بالضرب.

وتبين من التحريات، أن الزوجين لديهما طفل 4 سنوات، وتدخل الأهالي للصلح بينهما، إلا أن الخلافات تجددت، وانتهت بقتلها ثم اتصل بشقيقها يخبره بتجدد الخلافات ويطلب منه الحضور، ونشبت مشاجرة ببنهم انتهت بإصابة الاخ.

وأشار شقيق المجني عليها، في المحضر، إلى أنه أصلح بين شقيقته وزوجها قبل الواقعة بيوم، حيث كانوا على خلافات سابقة بسبب صعوبة المعيشة وظروفه المادية، وعند دخول شقيق المجني عليها المنزل للتهدئة بينهما، وجد شقيقته ملقاة على الأرض غارقة في الدماء، وأصيب في مشاجرته مع الزوج.

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأنه اتصل بشقيقها يطلب منه الحضور بسبب تجدد الخلافات والا سيتخلص منها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيقات، وأمرت بحفظ الجثة في ثلاجة المستشفى الدولي واستدعاء الطب الشرعي.

تابع مواقعنا