الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خناقة” بين سيدتين بعد تصادم سيارتهما في المعادي (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 06/يناير/2020 - 08:08 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو، يظهر وقوع مشادة كلامية بين سيدتين، بسبب تصادم سيارة إحداهما بالأخرى.

ونشبت مشادة كلامية بين السيدتين، بأحد الجراجات بمنطقة المعادي، عقب تصادم سيارة إحداهما بسيارة الأخرى وتكسير  مرآتها، الأمر الذي خلق حالة من الازدحام المروري في الطريق، وسط تجمع العديد من المواطنين، لإنهاء الأزمة.

وفي وقت سابق، كثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها في العثور على جثة شاب، اليوم الخميس، مذبوح من الرقبة، في قرية القباب الكبرى دائرة مركز دكرنس، إثر “خناقة” بينه وبين آخر نتيجة خلافات بينهما.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة عن وصول شاب في العقد الثاني من عمره جثة هامدة، إلى المستشفى مصابًا بكدمات وجرح طعني في الرقبة.

“خناقة” تتسبب في ذبح شاب على يد آخر بالدقهلية

 

وعلى الفور، تحركت قوة من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنه جثة لشاب يدعى “مصطفى عبد الحسيب”، 22 عامًا، وتبين أنه كان على خلافات مع آخر يدعى “مصطفى. س”، 17 عامًا وتسببت مشادة بينهما في استخراج الثاني لمطواة وطعنه في الرقبة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة، وجارٍ إجراء التحريات اللازمة.

تابع مواقعنا