السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الجداوي”: “الفتاة تتحمل جزءًا من مسئولية التحرش بسبب البناطيل المقطعة وفستان الربع متر” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 11:42 ص

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إن الفتاة تتحمل جزءًا من مسئولية التحرش حتى لو كان بسيطًا، لأنه لا يوجد مبرر يسمح لأحد بالتحرش.

وأضافت الجداوي، خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر”، أن هناك أنواعًا من التحرش منها ما هو لفظي ولمسي ومنها الإلكتروني.

وعلى من يتحمل مسئولية التحرش، قالت الجداوي إنها مسألة مشتركة بين 3 جهات، أولهما البنت والتي يجب عليها مراعاة ما ترتديه، وأن التربية عليها جزء كبير، وجزء لرجل مريض.

وأشارت، إلى أن النساء قديمًا كنّ يرتدين “الميني جيب”، إلا أن الملابس التي يرتديها البعض حاليًا مثل “البنطلون المقطع” في بعض الأماكن الغريبة، والفستان “الربع متر”، قد يكون سببًا في التحرش.

محامي المتهمين في التحرش بـ”فتاة المنصورة”: القسم رفض تنفيذ قرار إخلاء السبيل

وفي اتجاه منفصل، استنكرت زهرة، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة المنصورة المتحرش بها ليلة رأس السنة، ما تردد على موقع “فيس بوك” عن تبرؤ أهلها منها، على خلفية واقعة التحرش، مشيرة إلى أنها والدها حزين مما تعرضت له، لكنه يتواصل معها ويطمئن عليها.

وأوضحت لـ “القاهرة 24” أن والدها يعمل في مدينة المنصورة، وأن أصولها تعود لمدينة أخرى في شمال الدقهلية، ويرفض الظهور أو الحديث عن الواقعة، فهو مصاب بصدمة وحزن شديد من وقتها، وشقيقتها تتواصل معها من وقت لآخر للاطمئنان عليها.

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

وأضافت: “أنا اتخنقت من الناس اللي بتحاول تشوه سمعتي، أنا مقيمة في المنصورة وعلاقتي بأسرتي طيبة”.

تابع مواقعنا