الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ًالليلة.. خالد النبوي يشاهد فيلمه الجديد “يوم وليلة” مع الجمهور

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يناير/2020 - 07:18 م

يبدأ الفنان خالد النبوي الليلة، أولى جولاته لمشاهدة فيلمه الجديد “يوم وليلة” الذي بدأ عرضه رسميا اليوم “الاثنين”، حيث قرر مشاهدة الفيلم مع الجمهور في حفل التاسعة مساء، بسينما أمريكان بلازا بالشيخ زايد.

وكان صناع الفيلم قد نظموا أمس عرضا خاصا بمول مصر، وذلك بحضور نجوم وفريق عمل الفيلم بجانب النقاد والصحفيين والإعلاميين، ولفيف من الشخصيات العامة.

 وكان الفيلم قد سبق وشارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي، وحصل أحمد الفيشاوي علي جائزة أحسن ممثل، وحصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان “مالمو” للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام المهرجان.

في غياب الفيشاوي.. أبطال “يوم وليلة” يحتفلون بالعرض الخاص بمشاركة نجوم الفن

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

تابع مواقعنا