• بحث عن
  • “بعد حريق مدرسة نجع حمادي”.. إحالة مسؤولي مدرسة إعدادية للتحقيق في قنا

    قنا - محمد عبداللطيف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    241
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1254023
    المتعافون
    257224
    الوفيات
    68176

    قرر أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، اليوم الثلاثاء، إحالة مدير مدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية للبنين ومسئول أمن المدرسة والعامل النوبتجي ومسئول أمن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، للشئون القانونية للتحقيق.

    وقال أبوالوفاء الدردير لـ”القاهرة 24″، إن قرار الإحالة للتحقيق يأتي بسبب التقاعس عن إبلاغ الإدارة التعليمية بنشوب حريق بحجرة حارس المدرسة، الكائنة بجوار باب المدرسة الرئيسي، ما أسفر عن إشعال النار في مكتب وسرير بالغرفة.

    وأكد الدردير أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة علي الحريق دون أي إصابات أو وصوله إلى أماكن أخرى بالمدرسة وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

    كان حريق نشب اليوم الثلاثاء، بمدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية بنجع حمادي، بسبب ماس كهربائي ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

    وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية، بنشوب حريق بمدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية بنجع حمادي.

    انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب جمعة الصغير، من الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة قبل امتداده للأماكن المجاورة، ولم يسفر عن وقوع ضحايا أو مصابين.

    وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″ إنه بالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب بغرفة الأمن بسبب ماس كهربائي، لافتا إلى أن الحريق أسفر عن اشتعال النيران في مكتب وسرير بالغرفة، وتم السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى أماكن أخرى بالمدرسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق