• بحث عن
  • لماذا تعمد مرشد إيران الحديث بالعربية عن جماعة الإخوان وقاسم سليماني؟ (فيديو)

    “الشعب المصري مسلم، ولديه حسن البنا ومحمد عبده وجماعة الإخوان المسلمين وهم خير الأمة.. “الحمد لله الذي أكرم المستشهيدين في سبيله، الحمد الله الذي رزقنا الشهادة في سبيل الإسلام” حديث نادر بالعربية لمرشد الثورة الإيرانية خامنئي، والذي كان في الأول يتحدث عن جماعة الإخوان ومؤسسها حسن البنا ضمن لقاء جماهيري مفتوح في وقت سابق.

    تفاصيل زيارة قاسم سليماني لمصر وقت حكم الإخوان.. ولقاءات قيادات الجماعة بمدينة نصر (صور)

    بينما كان الثاني الأكثر غرابة، خاصة وأنه كان أثناء صلاته على قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الراحل قاسم سليماني، وفي ظل وجوده الآلاف من الشعب الإيراني والذي لا يتحدث العربية من الأساس، وهو الأمر الذي شكل محل استغراب من قبل متابعين، بينما أشاروا إلى أنه يخاطب رجاله في المنطقة العربية تحديدًا لضمان تحالفهم معه للثأر من مقتل سليماني على يد الولايات المتحدة الأمريكية.

    صنفه ضباط إيرانيون بالدموي.. وثائق سرية تكشف الجانب الخفي عن قاسم سليماني (تقرير)

    قالت وكالة “فارس” الإيرانية، إن 40 شخصًا قتلوا وأصيب 213 على الأقل، في مدينة كرمان الثلاثاء، نتيجة تدافع خلال جنازة قاسم سليماني، قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، الذي قتل في غارة نفذتها طائرة أميركية دون طيار بالقرب من مطار بغداد الدولي، الجمعة.

    ووصل جثمان قاسم سليماني، الثلاثاء، إلى مسقط رأسه ليدفن هناك، وشاركت حشود غفيرة في تشييعه بصورة غير منظمة، مما أدى إلى وقوع حادث التدافع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق