الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي: أحداث مسلسل “بخط اليد” فيها حرفية وإبداع

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:53 م

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن أن تعليقات الجمهور على الحلقات الأولى من مسلسل “بخط اليد” جاءت إيجابية، متوقعة تعلق الجمهور بالعمل لأن أحداثه كتبت بحرفية شديدة والتنفيذ فيه إبداع.

وقالت العاصي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إنها راضية بردود الفعل الأولية على المسلسل خاصة أنها تلقت العديد من الإشادات من المشاهدين والنجوم بعد عرض المسلسل وانهالت عليها عبارات التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت، أن الشخصية التي تجسدها مختلفة عما قدمته، لافتة إلى أنها متحمسة جدًا لقضية التفكك الأسري وضحاياه من الأطفال التي يناقشها المسلسل.

وأشارت، إلى أنها تجسد شخصية “جيهان” ربة منزل متزوجة، تتعرض للعديد من المشكلات في حياتها اليومية ، وتعاني من حالة نفسية تظهر من خلال طريقة تعاملها مع زوجها، وأبنائها، والمحيطين بها.

وينتمي مسلسل “بخط اليد”، الذي بدأ عرضه يوم السبت الماضي، إلى نوعية الأعمال الطويلة، والتي يصل عدد حلقاته لـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عدة قضايا اجتماعية مستوحاة من الحياة، وينتج عنها العديد من المشكلات التي يناقشها العمل ويحاول أبطاله إيجاد حلول لها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد رزق، وسوسن بدر، وصفاء جلال، وخالد كمال، ومحمد حاتم، ومحمد محمود، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا