الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب استياء المحافظ.. منشور يمنع اصطحاب المحمول في لجان الامتحانات بالمنوفية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 07:24 م

أصدر محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، تعليمات مشددة لوكيل وزارة التربية والتعليم بعدم اصطحاب أي طالب، جهاز محمول خلال الامتحانات، نظرًا لما شاهدة محافظ المنوفية أثناء تفقده لبعض لجان الامتحانات بإدارة شبين الكوم التعليمية.

وأرسلت إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية منشورا جاء في صيغته “هام وعاجل”، حمل تنبيهًا لمديري المدارس بجميع المراحل التعليمية بمنع دخول أجهزة التليفون المحمول إلى مقار لجان سير الامتحانات.

وأكد المنشور إحالة كل من يخالف تلك التعليمات لتحقيق ، معللين ذلك بـ”استياء” المحافظ عند مروره على بعض اللجان ورؤيته لأجهزة محمول مع الطلاب أثناء تأدية الامتحان.

وكان مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية قد عقد اجتماعًا مع مديرى عموم المديرية ومديرى عموم الإدارات التعليمية، بالإضافة لمسئولي الأمن بالمديرية والإدارات التعليمية وذلك بخصوص الاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات نصف العام يناير 2020، على أن يتم الالتزام بالمرور على كافة المدارس المستخدمة كلجان امتحانية والتأكد من جاهزيتها لإجراء أعمال الامتحانات، والالتزام التام بقواعد ومواصفات الورقة الامتحانية الواردة من الوزارة.

وتنفيذ جميع التعليمات الخاصة بالأمن بشأن الخطة العامة لتأمين الامتحانات، لتوفير الهدوء باللجان ورفع الضغط العصبى والنفسى عن الطلاب وأولياء أمورهم.

تابع مواقعنا