الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة عوض: كواليس “بنات ثانوي” رائعة ..وأحيانا كنت بهرب من الدرس بسبب الآيس كريم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:38 ص

أقيم  مساء أمس بأحد سينمات أكتوبر العرض الخاص لفيلم “بنات ثانوي” تمهيدا لعرضه بدور العرض السينمائي، وحضر مخرج الفيلم محمود كامل والمنتج أحمد السبكي وأبطال الفيلم، كما حضرت الفنانة جميلة عوض بصحبة والدتها لمشاهدة الفيلم. وأعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بمشاركتها في هذا الفيلم، الذي كانت كواليس سواء أمام الكاميرا او خلف الكاميرا رائعة، خاصة في ظل حالة الود والحب التي سيطرت على كل النجوم المشاركين في بطولة الفيلم. وقالت جميلة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها كانت مستمعه للغاية أثناء تصوير الفيلم وكانت كل يوم تذهب للتصوير في حالة من الحب والمرح خاصة أنها خرجت من الفيلم وكل الفنانين المشاركين في بطولته أصدقائها. وأضافة جميلة، انها اثناء فترة الدراسة والمراهقة كانت في بعض الأحيان تهرب من الذهاب للدورس من أجل الذهاب لتناول الآيس كريم مع أصدقائها، مشيرة إلي أن قصص الحب من جانبها أثناء فترة المراققة لم تكن كثيرة مقارنة بالقصص الحب التي تعرضت لها من الشباب الذين كانوا معجبين بها.

الشركة المنتجة تعلن موعد العرض الخاص لـ”بنات ثانوي”

الفيلم تدور أحداثه عن خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس في مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة في الثانوية العامة تدعى سالي محمد بقسم العلمى. الفيلم يضم كلا من جميلة عوض، محمد الشرنوبى، هنادى مهنى، مي الغيطى، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ويعتبر هذا الفيلم، هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به خلال الموسم الرمضاني السابق 2019.

تابع مواقعنا