الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة: شخصية “ميرفت” في “يوم وليلة” تعكس الفتاة المكافحة بالمجتمع المصري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:07 ص

علقت الفنانة درة، على دورها في فيلم “يوم وليلة”، الذي بدأ عرضه اليوم في دور السينما، قائلة: “دور مختلف وأنا بحب التنوع في نوعية الأفلام والأدوار”، مشيرة إلى أن الممثل يجب أن يقدم كل الادوار لأنها في النهاية تضاف إلى رصيده وهذه متعه التمثيل.

أضافت درة، في لقاء لها مع برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة العربية “الحدث” أن شخصية “ميرفت” في الفيلم تعكس الطبقة المتوسطة، وأحداث الفيلم تدور في يوم مولد السيدة، موضحة أن شخصيتها تشبه كثيرا شخصيات موجودة بيننا لفتاة مكافحة.

وقالت إن تجربة الفيلم هي الأولى لها مع خالد النبوي، مشيرة إلى أن النبوي ممثل كبير وفنان حتى من قبل “ممالك النار” وبدايته كانت مع المخرج العالمي يوسف شاهين.

في غياب الفيشاوي.. أبطال “يوم وليلة” يحتفلون بالعرض الخاص بمشاركة نجوم الفن (صور)

وفي وقت سابق، احتفل أبطال فيلم “يوم وليلة”، خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع، بالعرض الخاص للفيلم بسينما مول مصر، بمشاركة نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة صناع العمل، منهم أحمد زاهر وابنته ملك، خالد سرحان، سوزان نجم الدين وسهير المرشدي والكاتب إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف.

كان ضمن الحضور من أسرة العمل خالد النبوي ، درة،حنان مطاوع والمنتج حسين القلا، المخرج أيمن مكرم، في حين غاب النجم أحمد الفيشاوي عن حضور العرض الخاص للفيلم.

 

تابع مواقعنا