الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة: لا أخشى المنافسة مع الفنانات لكني دائمًا أحاسب نفسي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:52 ص

قالت الفنانة درة، إنها لاتخشى المنافسة فكل فنانة لها شكلها وجمهورها وأدوارها، و هناك تسابق على الأدوار، قائلة:” لكن يبقي في النهاية لكل فنانة جمهورها ومحبيها وبالتالي لا أشعر بالمنافسة بقدر ما أنافس نفسي دائماً فأنا كل عام أحاسب نفسي “كنت فين وبقيت فين؟ ” أحب دائماً أن أتطور من نفسي”.

وأضافت درة، في لقاء مع برنامج ” القاهرة الآن ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة العربية “الحدث” أنها تحزن عندما تشعر أنها لا تتقدم، وأنها ثابتة في مكانها لأنها تسعى دائماً للتطوير الذاتي.

وقالت “إنها لا تبحث عن الشغل لمجرد الشغل، بل إنها تنتظر دائماً حتى يظهر الشيء المناسب له، وذلك في الوقت الحالي مقارنة بالسابق.

وتابعت: ” كنت أبحث عن مجرد التواجد بشكل أكبر دون التركيز على العمل المنافس ومع تطور حياتي المهنية أصبحت الآن أنتظر العمل المناسب والمضيف لي”.

في غياب الفيشاوي.. أبطال “يوم وليلة” يحتفلون بالعرض الخاص بمشاركة نجوم الفن (صور)

وفي وقت سابق، احتفل أبطال فيلم “يوم وليلة”، خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع، بالعرض الخاص للفيلم بسينما مول مصر، بمشاركة نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة صناع العمل، منهم أحمد زاهر وابنته ملك، خالد سرحان، سوزان نجم الدين وسهير المرشدي والكاتب إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف.

وكان ضمن الحضور من أسرة العمل خالد النبوي ، درة،حنان مطاوع والمنتج حسين القلا، المخرج أيمن مكرم، في حين غاب النجم أحمد الفيشاوي عن حضور العرض الخاص للفيلم.

تابع مواقعنا