الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رؤساء المدن بالبحيرة يوزعون الهدايا والألعاب وكروت تهنئة في عيد الميلاد (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 02:56 م

قام اللواء مهندس أحمد مرزوق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، اليوم الثلاثاء، بتقديم وتوزيع مجموعة من الهدايا والألعاب على الأطفال بالكنائس وكذلك كروت تهنئة، حيث نقل تهنئتهم لرعاة الكنيسة بعيد الميلاد المجيد.

كما قام رؤساء القرى الواقع بنطاقها كنائس، بمشاركة احتفالات الإخوة الأقباط بالكنائس، صباح اليوم، وكذلك توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

وقام وفد من القيادات التنفيذية بمركز الرحمانية، برئاسة المهندس هشام عابدين رئيس الوحدة المحلية، بتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بذكري الميلاد المجيد.

وأكد عابدين، خلال كلمته أن الشعب المصري سيظل أسرة واحدة ونسيجًا واحدًا، قاهرًا لأي محاولات لبث الفتنة بين أبنائه من المسلمين والأقباط.

كما قام بتوزيع الهدايا والألعاب علي الأطفال، معبرًا من خلال هذه الهدايا علي مدي سعادته، بمشاركة هذه الأطفال احتفالهم بعيد الميلاد المجيد.

من جانبه قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قبل قليل بتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد، لنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بمقر المطرانية بدمنهور.

وأكد محافظ البحيرة، أن شعب مصر نسيج واحد وامة واحدة وأعيادنا الدينية الإسلامية والمسيحية نفرح بها جميعا، وأن الأديان السماوية جاءت لتعلى الجوانب الروحانية التى تدعوا للحب والسلام، فعنوان الدين المسيحى المحبة وعنوان الإسلام الرحمة وأن مصر مهد الحضارات والأديان.

وأشار، إلى أن روح المحبة والإخاء التي تجمع بين فئات الشعب المصري فى نسيج واحد، ينعكس أثره على الإستقرار والأمن، وتنفيذ الخطط التنموية التي تتطلب تضافر كافة الجهود، للإسراع فى إنجاز الأعمال والنهوض بمصر إلى آفاق التقدم والازهار.

تابع مواقعنا