الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابع حالة.. طالبة بمدرسة زويل تتهم شابين بالتحرش بها في المنصورة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 03:02 م

حررت طالبة بمدرسة الخطوط بمدرسة أحمد زويل بالمنصورة، محضرًا تتهم فيه شابين بالتحرش بها، في  أثناء عودتها ليلًا من عملها إلى قريتها، لتسجل تلك الواقعة الحالة الرابعة في محافظة الدقهلية خلال أيام.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، عن ورود بلاغ من طالبة بمدرسة الخطوط بمدرسة أحمد زويل بالمنصورة، 18 عام، تتهم شابين بالتحرش بها في شارع المشاية.

وأشارت الفتاة إلى أنهما “ا م” 25 عام وشهرته “كشري”، والآخر شهرته “البغة”، وأنهما من أبناء قريتها، وتعرضوا لها بالمضايقة والتحرش اللفظي وملامسة أجزاء من جسدها في المنصورة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وشهدت محافظة الدقهلية ثلاث وقائع تحرش، حيث انتشر مقطع فيديو لحفلة تحرش جماعي بفتاة في ليلة رأس السنة، تبين أنها كانت برفقة أخرى، ونزلت منطقة المشاية لتناول العشاء، حيث تجمهر حولها العشرات وتحرشوا بها، كما تعرضت أخرى للتحرش من أربعة شباب أثناء سيرها مع خطيبها والتي عرفت إعلاميًا باسم “اهجم يالا”، وكلتا الواقعتين في مدينة المنصورة.

وحررت طالبة بالمرحلة الإعدادية في مركز منية النصر، محضرًا تتهم فيه مدير مدرسة الجنينة بالتحرش بها ومحاولة تقبيلها، وتقرر إيقاف المدير عن العمل.

محامي المتهمين في التحرش بـ”فتاة المنصورة”: القسم رفض تنفيذ قرار إخلاء السبيل

وفي اتجاه متصل، قال أحمد عصام، محامي المتهمين السبعة بالتحرش بفتاتين في المنصورة ليلة رأس السنة، إن قرار إخلاء سبيل المتهمين صادر منذ أمس عقب تنازل الفتاتين وإسقاط الدعوى الجنائية، إذ نفيتا أن يكون هؤلاء المتهمون هم المتحرشون بهما.

وأشار عصام لـ”القاهرة 24″، إلى أنه بصحبة أهالي المتهمين أمام قسم أول المنصورة منذ ليلة أمس، ولم يُفرج عن المتهمين حتى اللحظة، مضيفًا: “رافضين إعطاءنا صورة من قرار النيابة بإخلاء سبيلهم، ورافضين تنفيذ القرار منذ صدوره، القسم متحفظ عليهم ادعاء أنها قضية رأي عام وهم المتهمون الفعليون”.

إخلاء سبيل 4 طلاب في واقعة تحرش جماعى بالزقازيق

تابع مواقعنا