السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. “كاف” يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة زيسكو بدورى أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 07:24 م

رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، طلب نادى الزمالك بنقل مباراته المقبلة أمام زيسكو يونايتد الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد السلام.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من “كاف”، يفيد برفض الأخير طلب نادى الزمالك بنقل مباراته المقبلة رغم حصول الفريق الأبيض على الموافقات الأمنية.

وجاء رفض “كاف” طلب الزمالك حيث تنص لائحة الاتحاد الإفريقي على أن يحدث ذلك قبل المباراة بـ10 أيام.

كان مسئولو نادى الزمالك طلبوا من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” لنقل مباراة الفريق.

ويرغب مسئولو الزمالك فى خوض المباراة على استاد القاهرة لجودة أرضيته كما أن اللاعبين بدأوا فى التعود على أرضية استاد القاهرة بعد خوض الفريق مباريات الدورى عليه.

وتقام مباراة زيسكو يوم 10 يناير المقبل، وتعادل الفريقان السبت الماضى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدف لكل فريق، ليحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، بينما يحتل زيسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

صافرة إثيوبية لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعلن “كاف” تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة، ويعاونه السوداني محمد عبد الله إبراهيم، وصامويل تانجو مساعد  ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

وبدأ فريق الزمالك أمس، استعداداته لمواجهة زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، استئناف الفريق تدريباته، وعدم إعطاء راحة للاعبين عقب مباراة طنطا، والتي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد في الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة التي تضم معه وزيسكو كلا من مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي، برصيد 4 نقاط.

زيسكو يعلن قائمة الفريق أمام الزمالك

تابع مواقعنا