السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. غرق إدارة بحي المنتزه في الإسكندرية بسبب الأمطار (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 10:49 م

عرض برنامج “كل يوم” الذى يقدمه خالد أبو بكر، وبسمة وهبة، على شاشة “on e”، مقطع فيديو لغرق إدارة كاملة بحى المنتزه ثان فى الإسكندرية بسبب الأمطار.

وأشارت الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن الفيديو يظهر غرق أوراق المخالفات والتعديات داخل الإدارة، متسطردة: “دى مهزلة، الكهرباء شغاله والمياه الكثيفة داخل المكاتب، أصحاب الشأن لا يريدون التعليق، تحدثنا للمحافظ قال لم أرى الفيديو، أرسلوه إلى، هو لازم الإعلام يبعتله فيديو عشان هو يعرف، ثم أرسلنا له ورأى الفيديو ورفض التعليق وكذلك رئيس الحى”.

كما تعجب خالد أبو بكر، من رفض المحافظ ورئيس الحى التعليق، مؤكدًا أن: “عدم تواصل المسئول مع الإعلام أمر سنكسبه فى 2020″، متسائلًا: “هل المسئول لازم ينتظر المراسلين عشان يعرف ما يحدث فى محافظته، الدخول على الهواء والتوضيح للجمهور دورك وليس دور الإعلامى”.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، اليوم، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوي الأحياء، للتعامل مع حالة موجة الطقس السيئ، واصلت موجة من الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، يصاحبها أمطار غزيرة، وانخفاض في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع ونشاط ملحوظ في حركة الرياح.

وأصدرت المحافظة بيانا لها، قالت فيه إن المدينة قد تعرضت لموجة غير عادية من سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية تراوحت شدتها ما بين 30 إلى 35 مم، وصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

تابع مواقعنا