الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش غاضبة من استخدام كلمة “سوري” في الحديث عن سارق فيلا نانسي عجرم (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 05:01 م

علقت الفنانة كندة علوش بطريقة أوضحت مدى غضبها، من استخدام جنسية السارق الذي حاول اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الحادث الذي وقع صباح الأحد الماضي، بعدما حاول شاب قيل أنه من مواليد 1989 التسللل إلى منزل النجمة الكبيرة الواقع بمنطقة سهيلة كسروان بجبل لبنان وسرقته.

 

وقالت علوش: “لما يكون في مجرم حرامي أو قتيل هي الألقاب بتكفي للكلام عن متهم، وقانونيًا ما بتستخدم جنسية المتهم للدلالة عنه، أكيد الضرر الواقع على أسرة فيها أطفال هو ضرر نفسي كبير منتمنى يتجاوزها بأسرع وقت، بس الفتنة خطر كبير ياريت المواقع والمنابر الإعلامية تكون أكثر وعي بصياغة الخبر”.

 

كندة علوش
كندة علوش

تداولت تقارير صحفية لبنانية، تفاصيل جديدة، فيما يخص سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم، من قِبل شاب من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وفوجئ الشاب فور دخوله الفيلا بزوجها الدكتور فادي الهاشم، ليقوم السارق بإشهار مسدسه على الهاشم، وحصل تبادل لإطلاق النار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وبعد الحادث بدقائق، حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

زوج نانسي عجرم يقتل شابًا سوريًا حاول سرقة منزلهما.. وإصابة الفنانة اللبنانية

فيما أفادت وسائل إعلام، بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلًا إلى داخل المنزل حاملًا مسدسًا تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع السير إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

ورغم محاولات فادي ثني الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّدًا بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها أطلق زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله على الفور.

أول صورة للشاب السوري القتيل المتهم بمحاولة سرقة فيلا نانسي عجرم

تابع مواقعنا