الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهال عنبر تبدأ رحلة “فرصة ثانية” مع ياسمين صبري منتصف يناير الجاري

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 11:24 ص

تبدأ الفنانة نهال عنبر منتصف يناير الجاري، تصوير أول مشاهدها في مسلسل “فرصة ثانية”، والذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية 2020، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه دورًا جديدًا لم يسبق لها أن قدمته في عالم الدراما.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، أن مسلسل (فرصة ثانية) من الأعمال الدرامية القوية تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني ملئ بالتشويق، مشيرة إلى أنه تمت صياغة السيناريو الخاص بالعمل بطريقة محكمة، متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا من بين الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال الشهر الفضيل، الذي يتبارى فيه صناع الدراما على تحقق أعلى نسبة مشاهدات.

وأشارت إلى أنه تم الاستقرار على جميع الأبطال المشاركين في المسلسل، والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير، معربة عن أملها أن يحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة عند عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

ومسلسل “فرصة ثانية” من إنتاج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم،بطولة ياسمين صبرى، دياب،نهال عنبر، أحمد مجدي والفنان التونسي تميم عبده.

ويعد مسلسل (فرصة ثانية) البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل “حكايتي”، والذى شارك فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وادوارد وعمرو صحصاح وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

من جهة أخرى، لفتت نهال عنبر إلى أنها تواصل – حاليا – تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد (يوم 13)، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 25 في المائة من مشاهدها في العمل، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم الكامل أواخر فبراير المقبل.

وأضافت أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق،ويعتبر العمل التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ 3D، والتي تعد طفره جديدة في السوق السينمائي حيث ينقل السينما المصرية إلى العالمية من حيث التقنيات في الصورة والصوت.

و‏‎فيلم (يوم 13) من تأليف و إخراج وائل عبدالله، وبطولة دينا الشربيني،أحمد داوود،نهال عنبر، نسرين أمين وجومانا مراد.

تابع مواقعنا