الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. وصول السنغالي ساديو ماني إلى مقر حفل الأفضل في إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 08:33 م

وصل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى مقر إقامة حفل الأفضل في إفريقيا لعام 2019 الذي يقام حاليا في الغردقة.

ويتنافس ساديو ماني، على لقب أفضل لاعب في إفريقيا رفقة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وإلإنجليزي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر.

واستطاع السنغالي حصد ثلاث ألقاب رفقة ناديه الإنجليزي عقب تتويجه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي إلى جانب كأس العالم للأندية.

ساديو ماني

أما على مستوى منتخب السنغال فقد ساهم بشكل بارز في وصول أسود التيرانجا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر أمام الجزائر وفقد لقبها لصالح محاربي الصحراء.

طلب نجم فريق ليفربول بول ساديو مانى، طعاما خاصا على وجبة الغداء الذى تناوله في محل إقامته بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة لحضوره حفل كاف لاختيار أفضل لاعب إفريقي 2019 بالغردقة.

وقال خالد عبد الفتاح، شيف في فندق إقامة النجم ساديو ماني، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن اللاعب طلب أن يكون الطبق الرئيسي على مائدة الغداء “أرينتال وملوخية”، موضحًا أنه كان حريصا كل الحرص على تذوق الأكلات المصرية الشعبية.

وحرص نجم فريق ليفربول السنغالى ساديو مانى، على التقاط بعض الصور التذكارية مع بعض العاملين والشيفات بمقر إقامته وإقامة حفل كاف الذى ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء وسط تجهيزات على أعلى مستوى.

ووصل مساء أمس الاثنين نجم فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني، على متن طائرة خاصة، إلى مطار الغردقة استعدادًا للمشاركة في حفل كاف لاختيار الأفضل في إفريقيا.

وذكرت مصادر مطلعة باللجنة المنظمة لحفل الأفضل في أفريقيا 2019 أن من المتوقع غياب الدولي الجزائري رياض محرز، وهو جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حضور الحفل، المقرر إقامته غدًا الثلاثاء، في مدينة الغردقة.

وهناك تأكيدات عن غياب “محرز” بسبب ارتباطه بمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، إذ رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، السماح للاعب بالذهاب للحفل.

“حفل الأفضل في إفريقيا”.. مسرح عائم وألعاب نارية وطائرة خاصة لحضور عائلة رونالدو (صور)

تابع مواقعنا