• بحث عن
  • عاجل.. نشوب حريق بـ”سيتي سنتر كارفور” الإسكندرية (فيديو)

    نشب منذ قليل، حريق هائل في “سيتي سينتر” كارفور الإسكندرية، ما أثار ذعر مرتادي السنتر، ودفعت الحماية المدينة بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

    وأبلغت إدارة المول الزائرين بسرعة الخروج من المول تجنبًا لإصابتهم جراء الحريق.

    كان قسم شرطة محرم بك تلقى بلاغًا بنشوب حريق في مول سيتي سنتر «كارفور» بمدخل المدينة، فانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

    وقال مصدر أمني، إن رجال الحماية المدنية أخلوا مجمع المطاعم بالمول بالكامل كإجراء احترازي نظرًا لتصاعد الدخان، موضحًا أن المعاينة الأولية تشير إلى نشوب الحريق في أحد المطاعم، مؤكدًا أنه جاري السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

    على الفور قرر الأمن الداخلى إخلاء المكان، وأطلقت صافرات الإنذار داخل المكان المخصص للمطاعم بكارفور، مع انتشر الغاز المسئول عن الإطفاء فى المكان.
     
    يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة، بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابتة ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة، وأكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

    وفي وقت سابق، نشب حريق بمستشفى الشاطبي بمدينة الإسكندرية، منذ قليل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث في محاولة للسيطرة على الحريق.

    ورجح شهود العيان إن الحريق جاء نتيجة لماس كهربائي داخل المستشفى، ورجح البعض أن الحريق وصل إلى غرفة العمليات داخل المبنى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق