• بحث عن
  • محمد صلاح يسخر من فوز الاتحاد المصري بجائزة الأفضل في إفريقيا 2019 (صورة)

    سخر محمد صلاح من حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على أفضل اتحاد في إفريقيا 2019، في حفل الأفضل في إفريقيا الذي أقيم مساء أمس في الغردقة.

    ونشر صلاح صورة لابنته مكة في خاصية “ستوري” على حسابه بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى..” مشيرًا إلى ابنته مكة.

    وهنأ محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني زميله في نادي ليفربول عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019.

    ونشر صلاح عبر ستوري انستجرام الخاص به، صورة ساديو ماني وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ودون عليها: “مبروك أخي ماني”.

    وتوج السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بلقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا لموسم 2019، خلال الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في الغردقة.

    وقد حصد ساديو ماني اللقب بعد منافسته مع الثنائي المصري محمد صلاح زميله في ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

    مشوار ساديو ماني للجائزة

    واستطاع السنغالي التتويج باللقب بعد حصده لثلاث ألقاب رفقة ناديه الإنجليزي عقب تتويجه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي إلى جانب كأس العالم للأندية.

    أما على مستوى منتخب السنغال فقد ساهم “ماني” بشكل بارز في وصول أسود التيرانجا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر أمام الجزائر وفقد لقبها لصالح محاربي الصحراء.

    ويحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والرياضية على رأسهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى “فيفا” وفاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولى وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى “الكاف”، وكامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة إتحاد الكرة بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق