• بحث عن
  • ممدوح عباس لـ”صلاح”: خسرت كثيرًا من حب وتعاطف الجماهير (تدوينة)

    ياسمين حسين

    علق ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، على سخرية محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بلقب أفضل اتحاد وطني في إفريقيا 2019، خلال حفل الأفضل الذي أقيم مساء أمس بالغردقة.

    وقال ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم أكن أود أن أقرأ هذه التغريدة من محمد صلاح والتي نشرت على حسابه الشخصي، فالسخرية من اتحاد الكرة المصري السابق رغم خلافي الكبير معهم ليست واجبة بل أكاد أؤكد أنك خسرت كثيرا من حب وتعاطف الجماهير المصرية. صلاح … أرجو رجاء حارا أن تعود صلاح بتاع زمان وليس صلاح الحالي”.

    تغريدة ممدوح عباس
    تغريدة ممدوح عباس

    ونشر محمد صلاح صورة عقب انتهاء الحفل أمس لابنته مكة في خاصية “ستوري” على حسابه بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى..” مشيرًا إلى ابنته مكة.

    وقد فاز الاتحاد المصري لكرة القدم بلقب الأفضل وتسلم الجائزة هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة الجبلاية السابق الذي تقدم باستقالته عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

    وغاب صلاح عن حفل أمس، الذي تنافس خلاله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا إلى جانب زميله السنغالي ساديو ماني ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي لكنه فقد اللقب الذي حافظ عليه لعامين متتالين لصالح ماني.

    اتحاد الكرة يرد على سخرية محمد صلاح: “مانقدرش نعاقبه”

    وفي ذات السياق رد مصدر باتحاد الكرة الحالي برئاسة عمرو الجنايني، على سخرية الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد في قارة إفريقيا لعام 2019 بالأمس، وتسلم المهندس هاني أبو ريدة الجائزة في حفل كاف الذي أقيم بسهل حشيش بالغردقة.

    وسأل “القاهرة24 عضو باللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الكرة المصرية عن سخرية صلاح من اتحاد الكرة معلقًا على الأمر بالقول إن صلاح يقصد اتحاد الكرة السابق، ولا يقصد اللجنة المؤقتة، خاصة أن الأزمة دارت بينه وبين الاتحاد السابق بخصوص الإعلانات والرعاة وليس اللجنة المؤقتة.

    وتابع: كما أن صلاح سخر من حصول الاتحاد السابق على الجائزة رغم قرار إقالته بعد الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا.

    وتابع المصدر أن اللجنة لا تستطيع اتخاذ أية عقوبات ضد محمد صلاح أو معاتبته على هذه السخرية من اتحاد الكرة خاصة أنه نجم عالمي ولا يمكن إيقافه أو حرمانه من المشاركة مع المنتخب الأول لاسيما أنه العنصر الأبرز في الفراعنة ووجوده هام وضروري.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق