• بحث عن
  • نضال الشافعي: أشارك في السينما بـ”خان تيولا”.. ومسلسل جديد خلال أيام (فيديو)

    قال الفنان نضال الشافعي، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على قراءة سيناريو عمل درامي جديد من المقرر المشاركة فيه خلال الفترة المقبلة، ومن ثم الإعلان عنه فور الاستقرار عليه بشكل نهائي، خاصة أنه لم يحسم موقفة النهائي من المشاركة فيه، رافضا الكشف عن أي تفاصيل تخصه.

    وأضاف الشافعي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “خان تيولا”، الذي تعاقد علية خلال الفترة الماضية.

    يشار إلي أن فيلم ” خان تيولا” يشارك في بطولته بجانب نضال الشافعي مجموعة من الفنانين منهم وفاء عامر  و صبري فواز محمود البزاوي،من إخراج وسام المدني،وتدور أحداث الفيلم  في إحدى الحقب الزمنية المهمة التي مرت بها مصر.
    يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة نضال الشافعي، مسلسل”قيد عائلي” والذي عرضه خلال الفترة الماضية عام 2019 ، وحقق نجاحا ملحوظا، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق