الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من العسيلي بعد عقد قرانه: “أتمنى تكون التالتة تابتة” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 04:53 م

عقد مساء أمس الفنان محمود العسيلي قرانه على أمنية عبدالمنعم، خبيرة التجميل، في أجواء عائلية مميزة بمشاركة أصدقاء العروسين، وذلك في فندق الفورسيزون بالإسكندرية، على أن يقام حفل الزفاف يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

ونشر العسيلي على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة من عقد قرانه أمس على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، وعلق العسيلي عليها: “تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك إيه النهارده، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من أول ما ابتديت لغاية النهاردة باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال”.

وأضاف: “كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها وفعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين مانجحوش، والفشل مش لازم يكون معناه أن حد وحش ولا وهو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب”.

وتابع: “الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها فهي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا”.

أول تعليق من محمود العسيلي عقب عقد قرانه
أول تعليق من محمود العسيلي عقب عقد قرانه

واختتم العسيلي حديثة على “الانستجرام” قائلا: “أنا رفضت أعيش تعيس وهافضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وباتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابتة”.

شاهد.. الصور الأولى من عقد قران محمود العسيلي بالإسكندرية

وكان العسيلي قد احتفل بخطبته في يوليو الماضي، في حفل عائلي بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وأقام العروسان احتفالاً بالخطبة، في الساحل الشمالي، لتصبح أمنية المرأة الثالثة في حياة العسيلي. وسبق للعسيلي أن تزوج من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم في العام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي”، ثم جمعته قصة حب قوية بنادين الملا، تكللت بالزواج في 2015، قبل أن ينفصلا بعد 3 سنوات.
تابع مواقعنا