الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من طارق حامد بعد خسارته لقب أفضل لاعب داخل إفريقيا (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 07:25 م

علق طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خسارته لقب أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، خلال الحفل الذي أقيم أمس في الغردقة.

وقال طارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لست حزينا لعدم الحصول على الجائزة أمس بل فخور بما وصلت إليه.. أشكر كل من دعمني من جمهور مصر العظيم وجمهور الزمالك الوفي لتواجدي في هذا الحدث الكبير.. دعمكم لي أكبر جائزة”.

وتنافس طارق حامد على لقب أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا رفقة التونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي والجزائري يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي.

وتوج يوسف بلايلي بلقب الأفضل داخل القارة، بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا مع فريقه السابق الترجي إلى جانب كأس الأمم الإفريقية 2019 رفقة منتخب الجزائر على حساب السنغال.

أول تعليق من الزمالك بعد خسارة طارق حامد جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا

في أول رد فعل من نادي الزمالك، على خسارة لاعبه طارق حامد، لقب أفضل لاعب محلي داخل القارة الأفريقية.

علق الحساب الرسمي للقلعة البيضاء على “تويتر”: “لاعبنا المقاتل طارق حامد! لقد كان موسما أكثر من رائع، ساهمت معنا في تتويجنا بالبطولات، بذلت ما في وسعك، أنت الأفضل بالنسبة لنا، جمهور ناديك هو سندك الوحيد”.

الجزائري يوسف بلايلي أفضل لاعب داخل إفريقيا

حصل اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2019، في حفل أفضل لاعب في إفريقيا.

ويحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والرياضية على رأسهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى “فيفا” وفاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولى وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى “الكاف”، وكامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة إتحاد الكرة بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

تابع مواقعنا