السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخوض مرانه الأول في زيمبابوي استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يناير/2020 - 05:50 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا خفيفًا في الخامسة والنصف مساء اليوم، على الملعب الوطني بالعاصمة الزيمبابوية هراري.

وفضل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق أن يخوض اللاعبون مرانًا خفيفًا مساء اليوم، الأربعاء، لا سيما أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة ظهر اليوم، في رحلة طيران استغرقت 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى زيمبابوي من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريب، حيث فضل عبدالحفيظ خوض المران على الملعب الوطني بهراري بدلًا من الملعب الفرعي للاستاد نفسه.

ويواجه الأهلى نظيره بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في الحادي عشر من يناير الجاري.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على بلاتينيوم بثنائية مقابل لاشئ خلال الجولة الماضية من البطولة.

السفير المصري وعبد الحفيظ يستقبلان بعثة الأهلي في زيمبابوي

وكان قد استقبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعثة فريق الكرة برئاسة إبراهيم الكفراوي عند وصولها إلى مطار هراري عاصمة زيمبابوي.

وسبق عبد الحفيظ وسمير عدلي البعثة إلى زيمبابوي للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب والانتقالات وكافة الظروف المحيطة باللقاء استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

وشهدت رحلة الأهلي من القاهرة إلى زيمبابوي ترانزيت في مطار أديس ابابا الأثيوبي قبل الوصول إلى هراري، عاصمة زيمبابوي.

كما حرص السفير محمد فهمى سفير مصر في زيمبابوي، على استقبال بعثة الفريق فور وصولها إلي مطار روبرت موجابى في هراري عاصمة زيمبابوي.

وحرص السفير المصري على الترحيب ببعثة الأهلي والتقى مع ابراهيم الكفراوى عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة واطمئنن على انهاء اجراءات خروج الفريق متمنيا التوفيق للأهلي في مهمته.

مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة بلاتينيوم وإصابة حسين الشحات وضغط المباريات

وضم فايلر المير الفني للأهلي 20 لاعبًا لقائمة الفريق المسافرة إلى زيمبابوي وهم:

محمد الشناوي، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامي ربيعة، محمود متولى، ، أليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبد المنعم كهربا.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

تابع مواقعنا